أخر الأخبار

نيمار في أول ظهور له يقود باريس سان جيرمان لتحقيق فوز قاتل

في الدوري الفرنسي

  • 14 September 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 377
  • 0 Comments
نيمار في أول ظهور له يقود باريس سان جيرمان لتحقيق فوز قاتل
باريس- قنا- سجل البرازيلي نيمار عودته بقوة إلى الملاعب ليمنح فريقه باريس سان جيرمان فوزا في الوقت القاتل على حساب ضيفه ستراسبورج ، بهدف دون رد، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الفرنسي.
وانفرد سان جيرمان بصدارة جدول المسابقة مؤقتا رافعا رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد ستراسبورج عند ثلاث نقاط حيث مني بالهزيمة الثانية له مقابل ثلاثة تعادلات في المباريات الخمسة التي خاضها بالمسابقة حتى الآن ولا يزال في مرحلة البحث عن الفوز الأول حتى الآن.
وشهدت المباراة اليوم عودة نيمار إلى صفوف سان جيرمان للمرة الأولى منذ مايو الماضي حيث أبعدته الإصابات والجدل بشأن إمكانية انتقاله لناد آخر أو عودته لفريقه السابق برشلونة الإسباني عن الملاعب في الفترة الماضية.
وتوج نيمار عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات بهدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وشهدت مباراة اليوم أيضاً مشاركة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس للمرة الأولى مع فريقه الجديد المنتقل إلى صفوفه من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، في صفقة شهدت انتقال حارس سان جيرمان ألفونس أريولا في الاتجاه المعاكس لكن على سبيل الإعارة.
أما المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المنتقل إلى صفوف سان جيرمان من إنتر الإيطالي على سبيل الاعارة، فبقي على مقاعد الاحتياطيين، ودخل في الشوط الثاني كبديل.

Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x