كتاب وأراء

ريادة .. ونجاحات مستمرة

النجاحات والإنجازات في قطر الخير والعز، تتوالى، بفضل القيادة الحكيمة، والتوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، والحكومة الرشيدة، التي ما فتئت تبذل الجهد مضاعفا لأجل رفعة قطر وعلو مكانتها، وقطاع خاص وفرت له الدولة كل سبل النجاح، لتواصل قطر الريادة في المنطقة، بشكل ملأ صدور القطريين بالغبطة والسعادة، والبشريات لمستقبل مشرق.
تواصلت النجاحات المستمرة، بفوز الخطوط الجوية القطرية بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز «بيزنس ترافلر 2019» الذي أقيم في لندن، بحضور أكثر من 250 ممثلا عن قطاع الطيران. ولأنها اعتادت الريادة، حازت الخطوط القطرية على جوائز «أفضل شركة طيران»، و«أفضل شركة طيران طويلة المدى»، وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال»، وجائزة «أفضل شركة طيران شرق أوسطية».
هذه الجوائز تعدّ دليلاً على الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الخطوط القطرية، وعلى رأسهم قيادات هذه المؤسسة الضخمة، لتقديم خدمات ذات طراز عالمي لجميع المسافرين، ما جعلها قبلة العالم في الترحال، تشق عباب السماء حاملة لواء قطر، ورافعة من قدرها العالي، بأسطول من الطائرات الحديثة والفخمة، التي تقدم للمسافرين أفضل الخدمات.
إن الانجازات القطرية المتتالية، نتاج جهد مكثف، سبقه تخطيط مبدع وخلاق، وتنفيذ محكم، لتمضي قطر عبر خطى النهضة الشاملة والتنمية المستدامة، إلى موقعها الريادي الطبيعي، فقطر لا تقبل بغير الأفضل في كافة مناحي الحياة، وعلى كل المستويات، في الخدمات التعليمية والصحية والأمنية، لتقدم الأنموذج الأمثل لكيفية تعاطي الدولة مع حق الإنسان في حياة آمنة كريمة.
بقلم: رأي الوطن

رأي الوطن