+ A
A -
برلين - أ.ف.ب
برلين- أ.ف.ب- استهل بايرن ميونيخ، الإثنين، حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس ألمانيا، بالفوز على مضيفه إنرجي كوتبوس من الدرجة الرابعة بنتيجة 3-1 في الدور الأول.
سجل للضيف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة (32)، والفرنسي كينغسلي كومان بتسديدة من خارج المنطقة بعد مجهود فردي (65)، فيما أضاف البديل ليون غوريتسكا الهدف الثالث بتسديدة أرضية زاحفة من وسط المنطقة بعد تمريرة عرضية من البديل الآخر سيرج غنابري (85).
وأبى كوتبوس مغادرة ملعبه دون هز شباك بايرن وإسعاد جماهيره، فسجل هدفا في الدقائق القاتلة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء إثر خطأ داخل المنطقة من غوريتسكا، انبرى لها بركان تاز وسددها بنجاح في شباك الحارس الدولي مانويل نوير(90+3).
وحال بايرن بطل ثنائية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي دون تحقيق كوتبوس إنجاز عام 1997 عندما وصل إلى نهائي الكأس المحلية وخسرها أمام شتوتغارت بهدفين نظيفين.
وهيمن لاعبو بايرن على المباراة بمواجهة فريق كوتبوس المتراجع أمام ضغط العملاق البافاري، ووقف الحارس الشاب لينارت موسر (19 عاما) سدا منيعا أمام تسديدات بايرن ومنعه من إلحاق هزيمة قاسية بفريقه.
copy short url   نسخ
14/08/2019
474