+ A
A -
اعترف البرتغالي روي فاريا المدير الفني لفريق الدحيل بأن الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها فريقه في مباراة السد كانت السبب الرئيسي وراء الخسارة بالثلاثة وفقدان فرصة التأهل للدور ربع النهائي ومواصلة المشوار في البطولة الآسيوية.
فاريا بدت عليه علامات الحزن بعد خسارة فريقه أمام السد بنتيجة 1-3 والخروج من دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا مؤكدا أن فريقه لا يستحق هذه النتيجة ولا هذا الخروج على الإطلاق وكان بالإمكان أفضل مما كان.
وقال فاريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أهنئ فريق السد على التأهل وأتمنى أن يمثل الكرة القطرية خير تمثيل.
وأضاف فاريا: كنا نتمنى أن تكون النتيجة أفضل من التي خرجنا بها بالنظر لما قدمناه في المباراتين، فاليوم لم نكن جيدين في الشوط الأول والعودة كانت صعبة بعد التأخر بهدفين، وقد عملنا على إجراء بعض التغييرات في الشوط الثاني ونجحنا في تغيير منهجنا الهجومي لكن لم نوفق في خطف هدف التعادل وبطاقة العبور حيث سنحت لنا بعض الفرص وسجلنا هدفا واقتربنا من العودة في النتيجة لكن السد سجل الهدف الثالث وحسم الأمور لصالحه، واليوم ارتكبنا بعض الأخطاء مكنت السد من التسجيل وصعبت الأمور علينا، وسنحت لنا بعض الفرص وتمكنا من تسجيل.
ورفض فاريا تحميل الغيابات مسؤولية الخسارة قائلًا: لا أفضل التحدث عن الغيابات وتأثيرها على النتيجة رغم افتقادنا لبن عطية وخبراته وهذا ليس عذرا للخسارة، واللاعبون اليوم قدموا أقصى ما لديهم، ومن الآن نفكر في المباراة القادمة.
وفي الختام قال فاريا: السد فاز لأنه قدم أداء أفضل في المباراتين وليس لأنه الأفضل بشكل عام وإذا أعيدت المباراتان فستكون هناك نتيجة مختلفة ونحن نمتلك فريقا جيدا والمستقبل سيكون أفضل.
copy short url   نسخ
14/08/2019
469