+ A
A -
أكد الإسباني تشافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية الفوز بالمباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم «السوبر» أمام فريق الدحيل والتي ستقام مساء اليوم السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نريد الفوز بلقب كأس الشيخ جاسم والدحيل يريد الثأر، ونحن جاهزون لهذه المباراة، وكما قلت سابقا: الدحيل من أفضل الفرق في الشرق الأوسط، وهي مباراة من 90 دقيقة، ويجب أن نكون متحفزين وحذرين من فريق الدحيل، كما يجب أن نتطور في العمل للأفضل، خاصة أن الموسم ما زال في بدايته.
وأضاف تشافي: سيكون هناك غياب ثلاثة لاعبين بسبب الإيقاف في نهائي كأس الأمير، وهم: بغداد بونجاح وحامد إسماعيل وطارق سلمان، وسنلعب المباراة الثالثة أمام الدحيل في 11 يوما، ونستطيع أن نعبر عن سعادتنا بعد العبور للدور القادم في دوري الأبطال.وعن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، أشار مدرب السد إلى أنها فرصة رائعة لنا أن نلعب مونديال الأندية وهناك 3 لاعبين فقط شاركوا في مونديال 2011 ولعبوا أمام برشلونة، والآن حان الوقت لمشاركة بقية اللاعبين ونحن جاهزون لذلك ونتدرب يومياً من أجل هذا المونديال.
وتابع: إذا لم نلعب 100 % فمن الصعب الفوز بالبطولات، وهذا ما حدث في مباراتي الآسيوية، حيث قدمنا أفضل أداء لنا ونجحنا في العبور لربع النهائي ولذلك سنعمل على مواصلة العطاء في مواجهة السوبر للفوز باللقب.
ونوه المدير الفني بأن لاعبي السد يتمتعون بعقلية الفوز وسوف يستمرون على هذا المنوال، وقال: لدينا لاعبون مميزون، منهم أكرم عفيف وهو لاعب مميز ويستطيع اللعب في الدوري الإسباني، ونحن سعداء بتواجده معنا، ونتمنى أن يوفق لاعبو السد في جولة اليوم وتحقيق الفوز.
copy short url   نسخ
17/08/2019
741