+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تواصلت أمس الفعاليات التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، في «دوحة فيستفال سيتي» للترويج لانطلاق دوري نجوم QNB لموسم 2019-2020، وشهدت منطقة الفعاليات التي ستتواصل حتى يوم 20 أغسطس الحالي، أمس، حضوراً كبيراً من جانب الجماهير العاشقة لكرة القدم، والتي استمتعت بالفعاليات التي تقيمها المؤسسة ومنها المسابقات الخاصة «بالبلي ستيشن» وفقرة «الفري ستايل» في كرة القدم، وتفاعلت الجماهير كثيراً مع الفعاليات، وأبدت حماساً كبيراً في انتظار انطلاق الدوري، كما حرصت على معرفة كل شيء عن انطلاقة الدوري، والذي سيستضيف مبارياتها في الأسبوع الأول ملعبي الجنوب المونديالي بالوكرة، واستاد جاسم بن حمد بنادي السد. كما قام المسؤولين في المؤسسة بتقديم شرح واف عن آلية بيع التذاكر وكذلك التذاكر الموسمية.
وحضر الفعاليات أمس لاعبو الوكرة محمد بن يطو وأحمد سهيل، بالإضافة إلى لاعبي نادي قطر مهدي بالرحمة وجاسم الهيل، الذين قاموا بمشاركة الحضور في لعب كرة القدم التي تظهر مهاراتهم وامكانياتهم، وقام النجوم بتوجيه الدعوة إلى جماهير الناديين لمؤازرتهم بالحضور إلى الملعب.
يذكر أن الوكرة سيواجه السد في افتتاح المباريات يوم الأربعاء 21 أغسطس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في حين يلتقي قطر مع الدحيل الساعة السابعة والنصف مساء نفس اليوم على استاد الجنوب.
وستتواصل الفعاليات يومياً بدوحة فيستفال سيتي حتى يوم 20 أغسطس الحالي، وذلك بحضور عدد من نجوم الأندية المشاركة في دوري نجوم QNB.
copy short url   نسخ
17/08/2019
1013