الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «بن عطية» يقود الدحيل أمام الرهيب

«بن عطية» يقود الدحيل أمام الرهيب

«بن عطية» يقود الدحيل أمام الرهيب

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الدحيل نبأ ساراً للغاية بتأكيد جاهزية النجم المغربي مهدي بن عطية مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات من جديد بعد غياب منذ إصابته في مباراة الذهاب لبطولة دوري أبطال آسيا أمام السد مطلع أغسطس الماضي.
وكشف الجهاز الطبي عن شفاء اللاعب التام من الإصابة، بعدما أجرى عملية جراحية في فرنسا، وعاد لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي في الدوحة بنجاح، وانتظم بالفعل في التدريبات الجماعية خلال الايام الماضية وقد ظهر بحالة فنية وبدنية جيدة وأصبح جاهزا بقوة لتعزيز صفوف الفريق الدفاعية.
ودخل بن عطية بالتالي في حسابات الجهاز الفني بقيادة فاريا في المباراة المهمة المقبلة أمام الريان والمقرر لها يوم الاحد القادم في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري والذي تعود عجلته للدوران من جديد بعد توقف دام لأسبوعين بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات.
وسيكون ظهور بن عطية في لقاء الريان هو الظهور الأول له هذا الموسم حيث غاب في أول جولتين بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاقة الموسم.
ويعول البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل على عودة بن عطية من اجل إعطاء إضافة للفريق في الخط الخلفي وباقي الخطوط الأخرى حيث يجيد بن عطية دور القائد في الملعب ولذلك ستكون عودته مهمة للدحيل من أجل تحسين الصورة بعد ظهر الفريق بمستوى غير مطمئن في أول أسبوعين حيث فاز الفريق في الجولة الأولى على قطر بهدفين مقابل هدف وتعادل في الجولة الثانية مع العربي بهدف لمثله.
هذا وظهر بن عطية بمستوى جيد في تدريبات الدحيل خلال الايام الماضية وحصل على الضوء الاخضر للمشاركة أمام الريان ويأمل روي فاريا ان تكون عودته للفريق ايجابية من اجل تقديم أفضل مستوى أمام الريان وتحقيق نتيجة ايجابية تعطي الفريق دفعة معنوية في الاسابيع المقبلة من الموسم من اجل المنافسة على لقب الدوري وتعويض خيبة أمل الخروج المبكر من بطولة دوري ابطال آسيا على حساب السد وخسارة لقب الدوري ايضا الموسم الماضي لصالح نفس الفريق.
ويواصل الدحيل تحضيراته الجادة والمكثفة لمباراة الريان بمعنويات عالية وحماس كبير وبحضور جميع عناصر الفريق عدا الدوليين بالاضافة ايضا لاستمرار غياب محمد موسى للاصابة حيث لم يشارك في اول اسبوعين، ويعتبر موسى من اللاعبين أصحاب الخبرة في الدحيل وغيابه يعتبر خسارة لخط دفاع الفريق لكن عودة بن عطية من شأنها ان تحسن من المنظومة الدفاعية للفريق.
ويحاول فاريا أن يصل بالفريق لأفضل جاهزية من الناحية الفنية والبدنية أيضا لتحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم وعدم التعثر وفقدان نقاط اخرى مثلما حدث في مباراة العربي الاخيرة، خاصة ان المنافسة على اللقب لن تكون سهلة على الإطلاق هذا الموسم وتحتاج إلى نفس طويل واستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية، لذلك طالب فاريا اللاعبين بالتركيز في التدريبات وتنفيذ التعليمات جيدا من أجل تحقيق الفوز على الريان في المباراة المقبلة.كتب - محمد الجزار

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below