+ A
A -
نظمت شركة «وصيف» لإدارة الأصول حملة للتبرع بالدم في مكتبها الرئيسي وفي مساكن مسيمير وقرية السيلية، التزامًا منها نحو مسؤوليتها الاجتماعية، والمساهمة في إثراء مخزون بنك الدم في مؤسسة حمد الطبية، لضمان توفر وحدات الدم عند الحاجة إليها.
وتعكس الحملة التزام الشركة المتواصل بالعمل المجتمعي وتعزيز مبادراته التي تخدم المجتمع القطري، وحظيت المبادرة، التي تم تنظيمها بالشراكة مع مؤسسة حمد الطبية، باستجابة واسعة، حيث شارك عدد كبير من الموظفين والقطانين بالمشاريع في التبرع بالدم، بإشراف فريق طبي من مؤسسة حمد الطبية داخل وحدة التبرع بالدم المتنقلة والمجهزة بأحدث المعدات.
وقد خصصت إدارة الشركة مقرا متميزا لإقامة الوحدة الخاصة بالتبرع بالدم وتوفير التسهيلات اللازمة للطاقم الطبي التابع لمؤسسة حمد، كما وزعت الإرشادات والتعليمات على المتبرعين وأطعمة مخصصة لحالات التبرع بالدم، وتولى الفريق الطبي تسجيل المتبرعين والإجراءات اللازمة.
وحول تلك المبادرة، قال السيد خليفه سلمان المهندي - مدير قطاع الخدمات المساندة في شركة وصيف: «إننا نؤمن في شركة وصيف بأهمية الإسهام الإيجابي في ملف المسؤولية المجتمعية وألا نقف بحدود نشاطنا وعملنا على التميز في قطاع إدارة الأصول العقارية، ولذلك سعينا للتعاون مع مؤسسة حمد لحث موظفينا وبث التوعية بأهمية المشاركة في التبرع بالدم، وقد لمسنا إقبالًا كبيراً على المشاركة بها، مما يعكس استشعارًا للمسؤولية والإيمان بقيم العمل الإنساني والخيري، وسوف نواصل تقديم الدعم لمجتمعنا للارتقاء به نحو الأفضل».
وتقدم المهندي بالشكر إلى مركز التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية لمساهمته الرئيسية في إنجاح هذا الحدث، والذي يعد جزءا من التزام الشركة بتحفيز روح المسؤولية بين أوساط كوادرها البشرية وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في الأعمال الإنسانية والخيرية لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.
copy short url   نسخ
09/10/2019
314