+ A
A -
أعلنت شركة «UBI Global»، عن عقد شراكة استراتيجية مع بنك قطر للتنمية وذلك لاستضافة قمة حاضنات الأعمال العالمية 2019، والتي ستقام في الدوحة.
وتم توقيع هذه الشراكة من قبل السيد علي أمين، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في UBI Global، والسيد إبراهيم المناعي، المدير التنفيذي للخدمات الاستشارية في بنك قطر للتنمية. وتعد قمة حاضنات الأعمال 2019 حدثًا عالميا يعزز مجال الابتكار، وذلك من خلال التعاون الفعال. وتقام نسخة هذا العام من القمة تحت عنوان «تنشيط الابتكار الخاص بك».
ومن جانبه، قال السيد إبراهيم المناعي، المدير التنفيذي للخدمات الاستشارية في بنك قطر للتنمية: «نتطلع إلى تنظيم مؤتمر القمة العالمي للاحتضان في الدوحة». وتابع: «ومن خلال عدة مناقشات مبتكرة، لن تمكننا هذه الفعالية من تحسين استراتيجيات الاحتضان في الدولة فحسب، بل ستساعدنا على تعزيز بيئة تنظيم المشاريع وريادة الأعمال لدينا».
وستقام القمة في الشرق الأوسط لأول مرة في الدوحة، قطر، في الفترة من 4 وحتى 7 نوفمبر 2019. وسترحب المؤتمر بـ 300 مشارك مدعو من أكثر من 30 دولة، فضلاً عن حاضنات أعمال، ومؤسسات تسريع أعمال، ومدراء برامج، وخبراء شركات ابتكار، ووكالات ابتكار حكومية، إلى جانب متحدثين رسميين. هذا وسيتم الإعلان خلال الفعالية عن برامج الاحتضان ذات التصنيف الأعلى كما تم تحديدها وتقييمها في دراسة المعيار العالمي 2019-2020.
وقال السيد علي أمين، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك،: UBI Global «يعد مؤتمر قمة حاضنات الأعمال 2019 بمثابة منصة عالمية للحاضنات والمبتكرين تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عالميًا، وتمنحهم فرصة الالتقاء مع مستثمرين محتملين» وأضاف: «نحن متحمسون لنرى نجاح المؤتمر وإزدهار الاقتصاد القطري المتنوع». وتأسست شركة «UBI Global» في عام 2013 في ستوكهولم بالسويد، وتهدف إلى مساعدة حاضنات الأعمال وتسريع تحسين الأعمال لبرامجهم، لتصبح أكثر جاذبية للشركات الناشئة، وزيادة كفاءتها الإجمالية، وقدرتها على جذب الاستثمار.
ويقدم بنك قطر للتنمية عدداً من الخدمات التمويلية والاستشارية لتطوير وتمكين رواد الأعمال والمبتكرين القطريين للمساهمة في تنويع الاقتصاد القطري، وذلك من خلال المشاريع الصغيرة والمتوسطة الناجحة ذات القدرة على المنافسة في الأسواق العالمية.
copy short url   نسخ
09/10/2019
1095