+ A
A -
الدوحة-الوطن
حققت GWC المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر، أرباحاً بقيمة 182 مليون ريال مع نهاية الربع الثالث من العام 2019، مسجّلة نسبة نمو 10%، وذلك بالمقارنة مع 166 مليون ريال في نهاية الفترة ذاتها في العام 2018. وبلغ إجمالي إيرادات الشركة 915 مليون ريال في نهاية الربع الثالث من العام 2019، وانعكس نمو الأرباح على قيمة العائد على أسهم الشركة، لترتفع إلى 0.31 ريال بنهاية الربع الثالث من 2019، أي نمواً بنسبة 11% مقارنة مع 0.28 ريال خلال الفترة ذاتها من العام 2018.
وصرّح الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة قائلاً: «نتائجنا هي متابعة لقصة النجاح التي حققناها خلال الخمسة عشرة سنة الماضية في سعينا لإنجاز خططنا طويلة الأمد، مدعومةً بالقدرات والخبرات التي قمنا باكتسابها. وإننا ملتزمون بتقديم الحلول والبنى التحتية اللوجستية التي تجعلنا مزود الخدمات المفضل في المنطقة، وتقديم أفضل العوائد للمساهمين».
وأضاف قائلاً ط ساهمت كافة أقسام الشركة سويةً في تحقيق هذه النتائج، وذلك من خلال تنويع مصادر الإيرادات والسعي وراء الفرص التجارية الجديدة، وتعاون أقسام المبيعات لتقديم باقات خدمات متكاملة، بالإضافة إلى تطوير الحلول والإجراءات التي تزيد من فعالية واستدامة عمليات الشركة المختلفة".
وصرح الرئيس التنفيذي للمجموعة في GWC رنجيف منون قائلاً: «نستمر بالتزامنا نحو تكريس معايير عالمية للعمليات اللوجستية في كافة الحلول المقدمة، ولا سيما عند اقتراب موعد هدفنا الموحد لتقديم أفضل بطولة كأس العالم في تاريخ الرياضة، وعليه فقد أسست الشركة الخبرة اللازمة لتنفيذ فعاليات رياضية دولية بنجاح، حيث نقدّم «نقطة موحدة للتواصل» عند إدارة الخدمات اللوجستية للفعاليات والرياضة، ونضمن تسليم كافة المتطلبات ضمن الموعد المحدد وبشفافية تامة».
وساهمت الشركة في أكبر الفعاليات الرياضية في دولة قطر منذ عام 2006، وتقدم للعملاء خبرة محلية إضافة إلى مرافق التخزين وخدمات التوزيع والمناولة، والتواصل مع شبكة مكاتب شحن عالمية، كما يدعم هذه القدرات سيرة الشركة في تمويل وتصميم وتطوير وإدارة المحطات اللوجستية المصممة خصيصاً لمتطلبات العميل.
وأضاف منون: «لدينا تاريخ حافل وطويل في تطوير وإدارة البنى التحتية اللوجستية، مما يعود بالفائدة لعملائنا في قطاع النفط والغاز، فإن عمليات الشركة في خدمة هذا القطاع لا تضاهى من حيث إجراءات الأمن والسلامة وحجم القدرات الضخمة والفعالية، حيث تؤمّن الشركة تلبية كافة متطلبات القطاع المختلفة بأعلى مستويات المهنية».
وتستفيد الشركة من مواقع منشآتها الاستراتيجية وقدراتها الهائلة عند تقديم الخدمات في محطاتها البتروكيميائية، وتقدم هذه الخدمات تحت أدق وأشمل إجراءات السلامة التي تضمن سلامة العمال ومصالح العملاء.
copy short url   نسخ
16/10/2019
437