+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي:
كرم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، ظهر أمس بقاعة لوسيل بمقر اللجنة، لاعبي أدعم الرماية الحاصلين والحاصلات على الميداليات في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي أقيمت في الدوحة الشهر الجاري.
حضر التكريم سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية وسعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للرماية ومديرو الإدارات وموظفو اللجنة الأولمبية القطرية.
وشمل التكريم فريق الاسكيت للرجال الحاصل على المركز الأول ويضم ناصر صالح العطية وراشد صالح حمد، ومسعود صالح حمد، وفريق الرجال الحاصل على المركز الثالث في مسابقة التراب ويضم راشد حمد العذبة وسعيد حمد أبو شارب ومحمد احمد الرميحي المتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية- طوكيو 2020، وفريق السيدات الحاصلات على المركز الثالث في مسابقة الاسكيت ويضم فاطمة المريخي وغالية المالكي وآمنة الشيراوي.
وهنأ سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الابطال والبطلات المتوجين وأشاد بالعطاء الكبير الذي قدموه، وحثهم على تقديم المزيد من الجهود، كما هنأ سعادته الرامي محمد الرميحي والانجاز الذي حققه بالتأهل الى أولمبياد طوكيو 2020.
وقال سـعــادته ان هذه الميداليــات تعتبر بداية المشوار، ونعول كثيرا عليكم في المستقبل من خلال الاستحقاقات القادمة والبطولات القارية والعالمية بما يحقق طموحات الرياضة القطرية.
copy short url   نسخ
19/11/2019
2612