+ A
A -
الدوحة - الوطن
أكد الدكتور عبدالله الأنصاري- الرئيس الطبي بالوكالة لمؤسسة حمد الطبية، أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على كل مواطن قطري ؛ فخلال هذا اليوم تتجدد معاني الوفاء والانتماء والعزة لقطر. مشيراً إلى أننا نرى جميعاً مع إطلالة كل يوم تفاصيل جديدة تضاف في سبيل إرساء دعائم قطر الحديثة، والتي قُدَّر لها أن تولد على يدِ المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني الذي كان خير راع لها، حيث كان سموه (رحمه الله) عميق الفهْم للقيم الإنسانية النبيلة، وأسس بناء الدول ونهضتها.
وأضاف د. الأنصاري بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني: «تواصل مؤسسة حمد الطبية مسيرة التطور التي بدأتها قبل أربعين عاماً وفق استراتيجية محددة، فلقد شهد عاما 2018، 2019 تقدمًا بارزًا على مستوى شبكة مستشفيات مؤسسة حمد الطبية فقد تمكنت من معالجة عدد غير مسبوق من المرضى فيما تم بنجاح توسعة الطاقة الاستيعابية للمستشفيات وتعزيز جودة الرعاية التي تقدمها».
وأشار د. الأنصاري: «إننا نسعى من خلال اليوم الوطني إلى تنمية قيم المؤسس وغرسها في الجيل الجديد، كما أنَّ اليوم الوطني يرسخ الانتماء في نفوسنا وفي نفوس الأشخاص أو الفئات الذين نعمل معهم، كما يعد اليوم الوطني يوماً للمواطن والمقيم وكلنا جزء من هذا المجتمع وندين جميعاً بالولاء لهذا الوطن ولقيادته الرشيدة».
وهنأ الدكتور الأنصاري القيادة الرشيدة ممثلة بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني - أمير البلاد المفدى، وسمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بهذه المناسبة الغالية داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الخالدة على دولة قطر بالرفاهية والتقدم والازدهار.
copy short url   نسخ
16/12/2019
330