+ A
A -
الدوحة - الوطن
استقبل السيد محمد بن أحمد بن طوار النائب الأول لرئيس غرفة قطر أمس، سعادة السيد عمران إسماعيل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق له، لبحث اوجه التعاون الاقتصادي والتجاري بين الجانبين، وسبل دعمها وتطويرها. وأكد بن طوار أن العلاقات التجارية بين قطر وباكستان شهدت نمواً كبيراً في السنوات الاخيرة، وأن هناك رغبة لدى أصحاب الأعمال القطريين في التعرف على الفرص المتاحة في إقليم السند، منوهاً إلى الفرص الاستثمارية في دولة قطر والتسهيلات والحوافز التي تقدمها للمستثمرين.
وقال إن الاقتصاد القطري منفتح على العالم، ويرحب بجميع المستثمرين، لافتاً إلى أن قطر مهتمة كذلك بتعزيز الاستثمارات الخارجية بما يتماشى مع استراتيجيتها للتنويع الاقتصادي، كما أشار إلى أن غرفة قطر تشجع رجال الأعمال القطريين على استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في باكستان وخصوصاً في إقليم السند.
وبدوره قال سعادة السيد عمران إسماعيل إن بلاده تعتبر سوقاً كبيراً وسريع النمو، ما يعد فرصة للشركات القطرية والباكستانية للعمل سوياً، والدخول في شراكات وتحالفات تخدم عددا من القطاعات الاقتصادية، وتعود بالنفع على اقتصاد البلدين، داعياً أصحاب الأعمال القطريين إلى زيارة إقليم السند والتعرف على اهم المشاريع المقامة هناك، وأبرز الفرص الاستثمارية، خاصة في ظل الامكانات الكبيرة للإقليم.
copy short url   نسخ
16/12/2019
259