+ A
A -
الدوحة – قنا- استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح أمس، سعادة السيد فايز مصطفى السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بدولة ليبيا الشقيقة، والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في منتدى الدوحة 2019.
تم خلال المقابلة، بحث العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما آخر تطورات الأوضاع في ليبيا.
كما استقبل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أمس، كلا من سعادة الدكتور محمد جواد ظريف وزير الشؤون الخارجية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وسعادة السيد كونستانتينوس فراجوجيانيس نائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية بالجمهورية اليونانية، وسعادة السيد بيرت ماكدوغال مساعد وزير الخارجية الكندي لشؤون أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والسيد كارلوس الفونسو نيجريت رئيس الاتحاد العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وسعادة السيد استيبان اكينو وزير الأمانة الوطنية للمخابرات في جمهورية الباراجواي، وسعادة السيدة لويز موشيكيو أبو الأمينة العامة للمنظمة الدولية الفرانكوفونية، وذلك بمناسبة مشاركتهم في أعمال منتدى الدوحة 2019.
وجرى خلال المقابلات، استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر وكل من تلك الدول وسبل تنميتها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.
واستقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، صباح أمس، عددا من ممثلي الشركات العالمية التي أعلنت هيئة المناطق الحرة استثمارها في دولة قطر وذلك على هامش أعمال منتدى الدوحة 2019.
copy short url   نسخ
16/12/2019
592