+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن مركز ميني بوليس عن جدول من الفعاليات والأنشطة في إطار احتفالاته باليوم الوطني لدولة قطر وتشمل الفعاليات العديد من المسابقات والبرامج التعليمية الترفيهية الممتعة. وذلك في إطار إلتزامه بمنح الأطفال تجربة استثنائية عبر الأنشطة التعليمية الترفيهية التي تقدم لهم. وتنطلق أنشطة اليوم الوطني ابتداءً من 17 ديسمبر لغاية 18 ديسمبر من الساعة الثالثة حتى الساعة الثامنة مساءً. ومن أبرز ما يميز فعاليات اليوم الوطني بمركز ميني بوليس، أنه يقدم العديد من الأنشطة والمسابقات التعليمية الترفيهية والدينية والثقافية والعديد من العروض الأخرى التي تتمثل في مسابقة القرآن الكريم ومسابقات أفضل شعر في حب قطر، أفضل رسمة لدولة قطر، وأفضل زي ثقافي.
وتم إعداد ثلاثة مراكز لتنظيم المسابقات والأنشطة والتي ستخول للفائزين ربح العديد من الجوائز القيمة حيث سيتم تقديم جوائز المراكز الأولى أجهزة أيفون 11 وIpad برو وإكس بوكس الحديثة.
وسيتم تقديم اشتراك مجاني في المخيم الشتوي لميني بولس وفي المراكز الثلاثة سيحصل الفائزون على كارت خاص هدية مقدمة من ميني بولس.
وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة تهاني صقر، الرئيسة التنفيذية لمجموعة بالما للضيافة، إننا نهنئ دولة قطر الحبيبة قيادة وحكومة وشعبا ومقيمين، بمناسبة اليوم الوطني كما أفادت بأن برنامج اليوم الوطني يأتي في سياق تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 التي تركز على التنمية البشرية من خلال تطوير قدرات الأطفال وذلك لتحقيق التكامل بين الجوانب التعليمية والترفيهية حيث إن معظم الأنشطة التي تقدم في ميني بوليس ترفيهية وتعليمية.
الجدير بالذكر أن ميني بولس مركز تعليمي ترفيهي يجمع بين التعليم والترفيه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 سنة بهدف المساعدة في تطوير قدراتهم الإبداعية وتحفيزهم على حب التعلم عبر العديد من الأنشطة وورش العمل المختلفة. كما يقدم العديد من الدروس المختلفة في جنون العلوم والرياضة البدنية والذهنية والرسم وتسلق الجدران وغير ذلك من الأنشطة التي تتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة وميول ورغبات الأطفال.
copy short url   نسخ
16/12/2019
2564