+ A
A -
الدوحة- الوطن
استقبل السيد محمد بن حمد العطان نائب رئيس المجلس البلدي المركزي، الدكتورة كومبو بولي باري المقررة الخاصة المعنية بالحق في التعليم، التابعة لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، والوفد المرافق لها، وذلك بمقر المجلس البلدي.
وشهد اللقاء استعراض أهم الجهود التعليمية المتطورة بالبلاد، وأهم إنجازات النهضة التعليمية في دولة قطر، التي تواكب مصاف الدول المتقدمة.
كما اطلعت الدكتورة كومبو بولي باري على التجربة الديمقراطية للمجلس البلدي المركزي، ومشاركة المواطنين في انتخاب الأعضاء، وأهم التقارير والتوصيات الصادرة من المجلس في مجالات التعليم، كما تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات، وأشادت الدكتورة كومبو بولي باري، بحسن اللقاء وحفاوة الاستقبال، وأشادت بالتوصيات والتقارير الصادرة عن المجلس، متمنيه للبلدي المزيد من التوفيق والنجاح.
وحضر اللقاء من السادة أعضاء المجلس، علي بن فهد الشهواني، بدر بن سلطان الرميحي، محمد بن ظافر الهاجري، محمد بن سيف المنصوري، علي بن محمد المهندي، كما حضر من الأمانة العامة السادة جابر حمد اللخن الأمين العام للمجلس، محمد زابن آل زابن الدوسري مدير العلاقات العامة والاتصال، عفان أحمد الشملان مدير إدارة الدراسات والتطوير، حسين سيف آل سفران المري مدير مكتب الأمين العام.
copy short url   نسخ
16/12/2019
863