«GWC» تربح «182» مليوناً

الدوحة-الوطن
حققت GWC المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر، أرباحاً بقيمة 182 مليون ريال مع نهاية الربع الثالث من العام 2019، مسجّلة نسبة نمو 10%، وذلك بالمقارنة مع 166 مليون ريال في نهاية الفترة ذاتها في العام 2018. وبلغ إجمالي إيرادات الشركة 915 مليون ريال في نهاية الربع الثالث من العام 2019، ..

التكنولوجيا تعزز نجاح البنوك

قال سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، أن هناك استراتيجية قطرية لتعزيز نمو التكنولوجيا المالية (الفينتك) في القطاع المصرفي الوطني، وذلك خلال محاضرة ألقاها في جامعة كارنيجي ميلون في قطر الأسبوع الماضي ضمن سلسلة محاضرات العميد، وهو منتدى تنظمه الجامعة لقادة الحكومات والأعمال، ..

«Ooredoo» تدشن حلاً لإنترنت الأشياء

الدوحة-الوطن
أعلنت Ooredoo عن إطلاق IoT Connect Smart Control، حل جديد من حلول إنترنت الأشياء لإدارة الاتصالات لعملائها من الشركات، وذلك بهدف الارتقاء بالبنية التحتية لإنترنت الأشياء في الاقتصاد الرقمي. ويعتبر الحل IoT Connect من بين الحلول المهمة التي توفرها Ooredoo للشركات، إذ يوفر لتلك ..

كتب - سعيد حبيب حلت دولة قطر في المرتبة العاشرة عالميا في قائمة أكثر العلامات التجارية للدول نمواً من حيث القيمة لعام 2019، الصادرة عن مؤسسة «براند فاينانس» العالمية، حيث ارتفعت قيمة العلامة التجارية لدولة قطر بواقع 35.5 % لتحل ضمن الأربعين الكبار عالميا في قيمة العلامات التجارية للدول في المؤشر ذاته ..

الدوحة-الوطن
أعلنت غرفة التجارة الدولية قطر عن تنظيمها برنامجا تدريبيا حول «مصطلحات التجارة الدولية 2020» في السادس من نوفمبر القادم بفندق الريتزكارلتون الدوحة، وذلك بهدف إطلاع مجتمع الأعمال على لغة وقواعد التجارة الدولية الحديثة Incoterms 2020، التي تم إطلاقها خلال حفل مئوية غرفة التجارة ..

كتب – محمد حمدان
نظم جهاز التخطيط والإحصاء، ورشة عمل تدريبية خاصة بعمليات المسح في مجال البحوث والتطوير أمس، بمشاركة 150 عضواً يمثلون 130 جهة مختلفة، وتهدف الدورة إلى تعريف المعنيين بالبحوث والتطوير في كل من القطاع العام والخاص والقطاع الأكاديمي على تطور البحوث في الدولة. وقال محمد المهندي، مدير ..

أعلنت وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع شركة المناعي التجارية وكيل سيارات «جي إم سي وكاديلاك» عن استدعاء لمركبات «جي إم سي» طراز يوكن وسييرا وكاديلاك طراز إسكاليد سنة الصنع 2014 - 2018 وذلك لوجود خلل بوحدة التحكم الإلكتروني في الفرامل مما يزيد من احتمالية خطر وقوع حادث. ويأتي هذا الإجراء في إطار التنسيق ..