منتخبنا يواصل التألق بمونديال البليارد

كتب- هشام حامد
واصل منتخبنا الوطني للبليارد انتصاراته في بطولة العالم فردي تسع كرات للرجال المقامة حاليا في الدوحة بعد ان تمكن كل من وليد ماجد وبشار من التأهل لدور الـ 32 من البطولة .حيث حقق وليد ماجد فوزا مستحقا على الكوري الجنوبي «وو ريو سونج» 9 – 5، فيما فاز بشار حسين على الفلبيني جيركو بونس 9 – 6، وأوقعت ..

الســـد يفــتــح مـلــف التــرجـــي

بدأ فريق السد التجهيز وبكل قوة لمواجهته أمام الترجي التونسي، والتي ستقام مساء غد الثلاثاء على استاد خليفة الدولي لتحديد المركزين الخامس والسادس في مونديال الأندية. وأدى الفريق تدريباته صباح أمس الأحد على ملاعب التدريب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سعد الشيب حارس المرمى والذي تعرض للإصابة في لقاء ..

الاتحاد الدولي للسيارات يكرم العطية

كرم الاتحاد الدولي للسيارات المتوجين بألقاب بطولة الشرق الأوسط للراليات في موسم 2019، وذلك في احتفال أقيم في النادي اللبناني للسيارات في منطقة الكسليك شمال بيروت حضره عماد لحود من النادي اللبناني للسيارات وممثل الاتحاد الدولي للسيارات.وكان في مقدمة المكرمين بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية الذي فاز ..

حوار– وحيد بوسيوف
لويس الذي سبق ان لعب للعديد من الفرق الاوروبية وظهر بأفضل مستوياته مع فريق اتلتيكو مدريد وكان ركيزة اساسية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وغادر بعدها لفريق تشيلسي ولعب معه لموسم واحد فقط ليعود بعد ذلك لفريق اتلتيكو مدريد، ليختار بعد ذلك العودة للدور البرازيلي من بوابة ..

باريس- أ.ف.ب- سيكون ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم (13 مرة)، الفريق الذي يريد الجميع تفاديه في قرعة الدور ثمن النهائي اليوم في مدينة نيون السويسرية.فالنادي الملكي الذي أحرز اللقب للمرة الأخيرة عام 2018 في تتويج ثالث تواليا، هو أبرز الأسماء في ..

لعب دييجو ريباس دورا كبيرا في التحاق اللاعب بفريق فلامنجو حيث كان فيليبي لويس على تواصل دائم مع دييجو ريباس، حيث سبق لهما أن لعبا في نفس الفريق وذلك مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ويعتبر دييجو ريباس أحد أفضل المواهب التي مرت على الكرة البرازيلية، وقدم أفضل المستويات مع فريق فيردر بريمين الذي قاد فيه الجيل ..

نظم نادي السباق والفروسية أمس السباق على كاس وجائزة المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني «طيب الله ثراه» تحت رعاية سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة. وشهد الشوط التاسع على جائزة المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني - طيب الله ثراه (جائزة اليوم الوطني) من الفئة الثانية للخيل العربية الأصيلة عمر 3 سنوات ..

تنطلق بالساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين في فندق انتر كونتنتال «كتارا» ورشة التطوير الاستراتيجي التي يقيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم وتستمر لمدة يومين بمشاركة خبراء من مختلف دول العالم. وسيكون ذلك بحضور مسؤولين في اتحاد الكرة. وتشهد أنشطة متعددة ومتنوعة ..

روما- أ.ف.ب- عاد يوفنتوس إلى نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه أودينيزي 3-1 في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وغابت الانتصارات عن «السيدة العجوز» في المرحلتين الماضيتين بعدما تعادل مع ساسوولو 2-2 وخسر أمام لاتسيو 1-3. ويدين يوفنتوس بفوزه إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثنائية (9 ..

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، أمس، إقالة الهولندي أروين كومان المدير الفني للمنتخب الأول على خلفية الخروج المبكر من بطولة كأس الخليج (خليجي 24) التي أقيمت في قطر وتوج بها المنتخب البحريني. ووفقًا لبيان منشور على الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، «بعد أن ناقش المجلس توصيات ..

برلين-أ. ف. ب - حرم فولفسبورغ ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ من استعادة صدارة الدوري الالماني لكرة القدم، بعدما فاز عليه في الوقت القاتل بنتيجة 2-1 أمس ضمن منافسات المرحلة 16.ويدين فولفسبورغ بفوزه إلى لاعب الوسط ماكسيميليان أرنولد الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ..

أعرب النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد عن خيبة أمله من تعادل فريقه 1 / 1 مع ضيفه إيفرتون أمس الأحد، في المرحلة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وقال سولسكاير، الذي أبدى عدم رضاه لاحتساب حكم المباراة هدف إيفرتون «نشعر بخيبة أمل لعدم حصد النقاط الثلاث».وأوضح المدرب ..

يسعى المدرب الأرجنتيني أنطونيو محمد مدرب فريق مونتيري المكسيكي إلى فكّ النحس الذي لازم أندية الكونكاكاف على مرّ نسخ هذه البطولة، حيث لم يفلح أيٌّ من ممثلي المنطقة في بلوغ المباراة النهائية على الإطلاق.وكان أفضل إنجاز لمونتيري نفسه هو الحصول على المركز الثالث في نسخة عام 2012 من كأس العالم.ويقود أنطونيو ..

تغنت الصحافة المكسيكية بفوز فريق مونتيري على السد، وتأهله لمباراة نصف النهائي ومواجهة ليفربول، بعد مباراة كبيرة قدمها الفريق وتفوق خلالها على صاحب الأرض والجمهور.وكتبت صحيفة cancha ذائعة الصيت في المكسيك تحت عنوان «القادم».. وتقصد ليفربول حيث سيلتقي مونتيري مع بطل أوروبا يوم الأربعاء 18 ديسمبر على ..

حقق الأرجنتيني خوسيه ماريا «باسانتا» لاعب نادي مونتيري رقما فريدا للغاية بتواجده في قائمة فريق مونتيري المكسيكي أمس خلال مباراة السد بعدما أصبح هذا المونديال هو الرابع في تاريخه الذي يشارك فيه بقميص الفريق الملقب بـ «الرايادوس». وتواجد باسانتا في المرات الثلاث التي شارك فيها مونتيري مع الفريق أعوام 2011 ..

رفع الأرجنتيني روجيليو غابرييل فونيس موري بالهدف الثاني الذي سجله لصالح فريق مونتيري المكسيكي أمس في مرمي السد رصيده مع النادي إلى 99 هدفا، ليصبح على بعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى الهدف المئوي بقميص الفريق المكسيكي. يذكر أن موري انضم لصفوف فريق مونتيري المكسيكي في يوليو عام 2015، قادما من نادي بنفيكا ..

يخوض فريق مونتيري مرانه الرئيسي اليوم لمباراة ليفربول بنصف نهائي مونديال الأندية في العاشرة صباحا على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وسيركز خلاله المدرب أنطونيو محمد على وضع خطة اللعب والتكتيك الذي سيواجه به الفريق الانجليزي على ان يكتفي يوم الثلاثاء بمران خفيف مع النزول بالحمل البدني ليحصل اللاعبون ..

خرجت جماهير مونتيري المكسيكي بالمئات صباح أمس الأحد على كورنيش الدوحة، من أجل الاحتفال بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب السد وتأهله للمباراة النهائية.وارتدى مشجعو الفريق المكسيكي قمصان النادي وحرصوا على التقاط الصور التذكارية وسط أجواء شتوية مبهجة للغاية، عبروا بسببها عن سعادتهم الكبيرة بالأجواء ..

الهداف بغداد بونجاح محترف السد ونجم المنتخب الجزائري بالرغم من أنه سجل في شباك مونتيري بعد ان قلص الفارق وفتح آفاق عودة فريقه، الا ان الحظ لم يحالفه في بعض الفرص التي كانت سانحة له ومن بينها تلك المحاولة التي كانت شبه انفراد الا انه تعثر وسقط وحصل بسببها على بطاقة صفراء، والوجع ليس بالصفراء، بل بتلك الفرصة التي ..

تحدثت أمينة العلي رئيس رابطة ليفربول في الدوحة عن التسهيلات التي تقدمها الرابطة لجماهير الريدز والعدد المتوقع حضوره للدوحة حيث أكدت: كرابطة للمشجعين لفريق ليفربول في الدوحة قمنا بتصميم مجموعة من المواقع «تويتر، فيس بوك» وأيضا عبر بريدنا الإلكتروني للتواصل مع المشجعين بشكل مباشر لطرح استفساراتهم، حيث ..

أبقى ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا مدافعه الكرواتي ديجان لوفرن خارج تشكيلته التي وصلت أمس إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019 في كرة القدم، بينما ضمت الهولندي جورجينيو فينالدوم وسيغيب لوفرن بسبب إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها الثلاثاء الماضي في المباراة التي فاز بها فريقه على سالزبورغ ..

اهتمت صحيفة «informador» المكسيكية بفوز نادي الهلال على الترجي بهدف دون رد، ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، ويلاقي فلامنجو غدا الثلاثاء.وجاء هدف فوز الهلال عن طريق نجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وذلك بعد صناعة رائعة من البيروفي أندريه كاريلو.وقالت ..