نفخر باستضافة «خليجي 24»

الدوحة- الوطن الرياضي
يشهد استاد خليفة الدولي في السابع والعشرين من نوفمبر القادم، انطلاق منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24، بمشاركة خمسة منتخبات، وستُجرى قرعة البطولة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد جاسم الرميحي، الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي ..

أدعم اليد يلعب على البرونزية

كتب- سليمان ملاح
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مع السويد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع «الميدالية البرونزية»، وذلك في الساعة الخامسة مساء على ملعب كتارا، تعقبها في الساعة السابعة مساء المباراة النهائية بين منتخبي إسبانيا والبرازيل «حامل اللقب».هذا وقد خسر الأدعم يوم أمس أمام ..

قطر تمتلك قدرات رياضية هائلة

أكد كاميلو بيريز رئيس اللجنة الأولمبية البارغوانية أنه حرص على التواجد في قطر من أجل حضور دورة الألعاب العالمية الشاطئية التي تشارك فيها بلاده في أول نسخة للبطولة، مؤكداً سعادته بالحضور للدوحة، ومتابعة المنافسة الجارية على شواطئها في حدث عالمي مميز للغاية على حد وصفه. وقال: أتقدم بالتهنئة للجنة المحلية ..

استقبل السيد خليفة خميس السليطي المشرف العام لمنتخبات ألعاب القوى بمكتبه أمس اللاعبين معتز عيسى برشم وعبد الرحمن صمبا لتهنئتهما بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعبان خلال مشاركتهما في بطولة العالم لألعاب القوى ونجح فيها معتز برشم في التتويج بلقب مسابقة الوثب العالي، بينما نال عبد الرحمن صمبا برونزية 400 ..

حوار- عادل النجاركشف محمد جابر الملا امين السرالعام لاتحاد اليد، مدير اللجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، عن تفاصيل التحضيرات الخاصة بمنتخبنا، مع الوصول للمحطة الاخيرة قبل خوض غمار التصفيات التي ستحتضنها الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 26 الشهر الجاري، فقد تحدث عن كل المحاور ..

كتب - عوض الكباشي
اتفق الجميع على أن العنوان الأبرز للمواجهة التي جمعت العنابي مع قطر بلقاء «الأخوة والمحبة» من واقع العلاقات المتميزة بين البلدين، مما جعل المباراة تبدأ قبل انطلاقتها وهي تحمل في طياتها الكثير من المحبة والإخاء ما منح اللقاء لونية خاصة.جمهور كبير حرص على التواجد لمشاهدة المواجهة ..

يخوض منتخنبا العسكري مباراته الأولى اليوم أمام منتخب أميركا في تمام الحادية عشرة صباحا بتوقيت الدوحة.. ومن أبرز اللاعبين مشعل عبدالله، وعبدالرحمن ابكر، وخالد عبدالروؤف، ومحمد الجابري، محسن اليزيدي, علي عوض بوجلوف، والحارس سعود الهاجري. وعن حظوظ منتخنبا لكرة القدم في الدورة، قال العميد الركن يوسف ..

كتب- هشام حامد
أجريت قرعة بطولة العالم للإسكواش للرجال 2019، والتي تقام منافساتها على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال الفترة من 8 إلى 15 نوفمبر 2019، وقد أسفرت القرعة عن مواجهة المصنف الأول عالمياً وحامل اللقب «علي فرج» مع الألماني غير المصنف رافاييل كاندرا، بينما يلتقي المصنف الثاني ..

الدوحة - الوطن الرياضي
عبر فليكس سانشيز، مدرب منتخبنا الوطني، عن سعادته بالفوز بنتيجة المباراة والظفر بالنقاط الكاملة التي أبقت الأدعم في صدارة فرق المجموعة وفي الوقت نفسه أبعدت عنه المنتخب العماني، وعبر عن رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق، مؤكدا أن اللاعبين أظهروا رغبة كبيرة في اللعب من أجل الفوز، ..

يتمنى الفرنسي باتريك فييرا، أسطورة أرسنال، تولي تدريب أرسنال، في يوم من الأيام.وقاد فييرا، نيس لاحتلال المركز السابع بالدوري الفرنسي في موسمه الأول العام الماضي، ويخوض حاليًا موسمه الثاني مع الفريق.وتوج فييرا بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات مع أرسنال، إلى جانب التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين في 9 ..

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، أنَّه يتمنى استمرار زميله في صفوف الميرنجي جاريث بيل، خلال المواسم المقبلة.وأثيرت الكثير من الشائعات حول مستقبل جاريث بيل مع ريال مدريد، الذي كان على أعتاب الرحيل في ميركاتو الصيف الماضي، قبل أن تنتهي الأمور باستمراره مع الفريق.وقال مودريتش، في تصريحات ..

يُخطط البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان؛ للتعاقد مع أحد لاعبي ميلان، خلال الموسم الحالي.وقالت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، إنَّ ليوناردو، يُريد نقل مواطنه لوكاس باكيتا من ميلان، إلى حديقة الأمراء هذا الموسم.كان ليوناردو، وراء صفقة باكيتا في «سان سيرو»، أثناء فترة عمله كمدير رياضي ..

كتب - عادل النجار
تنتظر إدارة النادي العربي اليوم وصول لاعب الارتكاز الايسلندي بيركير بيارناسون لاستكمال إجراءات التعاقد معه ليكون بديلا لمواطنه ارون غونارسون الذي اصيب أمام الخور في آخر مباراة خاضها الفريق في الدوري، وقد يكون المدرب الايسلندي هيمير هو صاحب القرار بشأن ضم بيارناسون خاصة انه يعرف ..

أحرزت الأميركية دانييلا موروز ذهبية مسابقة التزلج المظلي في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية - قطر 2019، أمس، بعد أن قدمت أداءً رائعًا على مدار الأيام الثلاثة الماضية وسيطرت بشكل لافت على معظم مراحل المسابقة.موروز، التي توجت الصيف الفائت بطلة للعالم للمرة الرابعة في ..

لفت العملاق الباكستاني محمد إيمان الأنظار في منافسات المصارعة الشاطئية، بعد أن أهدى بلاده ميداليتها الذهبية الأولى في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية وسط حضور جماهيري كبير من الجالية الباكستانية في المدرجات التي تم تشييدها خصيصًا على شاطئ كتارا، حيث نجح في الفوز بذهبية ..

خسر منتخب إيران لكرة القدم الشاطئية أمام روسيا 6-2 في الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الشاطئية العالمية التابعة للجنة الوطنية الأولمبية أمس، وسجل كل من محمد معصومهاند ومحمدلي مختاري هدفاً لكل من إيران وفيدور زيمسكوف (هدفين) وأليكسي ماكاروف وديمتري شيشين وأندريه نوفيكوف وبوريس نيكونوروف للمنتخب ..

توجت إسبانيا بالذهبية الثالثة في منافسات الآكواثلون ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، بنيل فرانسيسكا توس ومواطنها كيفن فينيويلا المركز الأول في سباق التتابع المختلط الذي أقيم صباح الثلاثاء على شاطئ كتارا. وقطع الثنائي الإسباني مسافة الأكواثلون -الذي شمل ..

شهد ختام منافسات تسلق الصخور الصناعية في آسباير سيطرة يابانية على الذهب، بتتويج كاي هارادا بلقب الرجال وميهو نوناكا بلقب السيدات.وقدمت ميهو نوناكا عرضًا رائعًا في طريقها للقمة لتتوج بالميدالية الذهبية، حيث كانت الوحيدة التي تنجح في بلوغ القمم الأربع، ويبدو أنها تؤمن كثيرًا بالحظ حيث تلازمها دائمًا ..

تقام اليوم مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بين هنغاريا وكرواتيا لحساب اليوم الختامي لمنافسات كرة اليد الشاطئية للرجال وذلك في الساعة العاشرة واربعين دقيقة صباحا على ملاعب الغرافة، تسبقها مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بين الدنمارك واستراليا في الساعة التاسعة وخمسين دقيقة صباحا، فيما ..

تقام اليوم المباراة النهائية لكرة اليد الشاطئية للسيدات بين منتخبي هنغاريا والدنمارك، تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فيتنام والبرازيل في الساعة الرابعة مساء على ملعب كتارا. هذا وقد حققت سيدات منتخب الدنمارك مفاجأة من العيار الثقيل بفوزهن على سيدات البرازيل برميات الترجيح 7/‏‏4 حيث ..

حضر المباراة جمهور غفير من محبي وعشاق كرة اليد الشاطئية حيث امتلأت مدرجات الملعب الرئيسي عن آخرها، وكان من بين الجماهير التي حضرت لاعبو العنابي القدامى ولاعبو كرة يد الصالات، بالإضافة إلى الجماهير البرازيلية وهو ما صنع أجواء جميلة ورائعة في مدرجات الملعب. ولم تتوقف حناجر جماهيرنا عن مساندة وتشجيع ..

قالت الدنماركية ميلاني فوجيسبيرغ بعد فوز الدنمارك على البرازيل في مباراة الدور نصف النهائي: أعتقد أننا اتفقنا على تقديم كل ما لدينا في هذه المباراة، كما لو أنها المباراة النهائية، والقيام بكل ما بوسعنا ومحاولة تغيير الأمور خلال المباراة، ولحسن الحظ، تمكنا من تحقيق الفوز. وأضافت: كانت مباراة اليوم تتطلب ..